ANSA 10/13/2024

ANSA - ريجيو إيميليا تتجدد بصبغة الفن المعاصر لتريمليت

(أنسامد) - أكتوبر 10 - روما - تفتتح يوم 11 أكتوبر الإصلاحات التي أدخلت على مصنع أعلاف كافارى السابق في إطار المشروع الفنى الذي تدعمه مؤسسة قصر ماجنانى وإدارة بلدية ريجيو إيميليا والذي ينفذه النحات البريطانى ديفيد تريمليت .

وكان هذا المبنى يستخدم كمطحنة للأعلاف ويقع خلف محطة السكك الحديدية وعلى بعد خطوات قليلة من مركز لوريس مالاجوزى الدولى وقد عمل تريمليت على واجهة المبنى لإنشاء علامة تشير إلى تحول المكان إلى مبنى مخصص لتدريب وتجميع المجتمعات، وخاصة الشباب، والتي ستستضيف كيانات مثل مؤسسة ريجيو للأطفال، ومركز إعادة التدوير الإبداعي ريميدا، ومؤسسة ليغو، ومركز مسرح ماميمو و صالة الملاكمة.

وتعمل ريجيو إيميليا منذ 20 عاماً على الاستثمار في الفن المعاصر لإعادة تشكيل المناطق التى تمر بمراحل تطور وتحول بهدف خلق مناخ لتحسين الأوضاع الإجتماعية والتعليمية.

ديفيد تريمليت، ولد في 13 فبراير 1945 في سانت أوستيل، هو نحات وفنان تركيبي ومصور بريطاني وتعد إيطاليا من أكثر الدول الأوروبية التي نفذ فيها أكبر عدد من الأعمال، العامة والخاصة، منذ الثمانينيات.

وعلى صعيد اخر يستمر معرض "خطوة أخرى"، في غرف أديرة سان بيترو حتى 9 فبراير، برعاية مارينا داتشي وسيكون التركيز على بعض الثوابت في أبحاثها الفنية من السبعينيات إلى اليوم.

ويبقى الهدف العام هو تثمين منطقة مهمة للتاريخ الاقتصادي والاجتماعي للمدينة، وخلق اتصال مثالي مع الأديرة، التي ستصبح مركزًا للفن الدولي المعاصر في السنوات القادمة.

 

 

ديفيد تريمليت، ولد في 13 فبراير 1945 في سانت أوستيل، هو نحات وفنان تركيبي ومصور بريطاني.

 

 

 

(أنسامد).

 

ALL RIGHTS RESERVED © Copyright ANSA