Download AMAN Application from Apple store and Google play                                Follow us on : Twitter - Facebook - YouTube - Instagram

STATUTES GENERAL ASSEMBLY SECRETARY GENERAL CONTACTS Follow us on Twitter Follow us on Facebook Follow us on Instagram
Daily News
MedNEWS HOME
Lusa - Business News - Portugal: PSI20 slides further under 4k barrier falling 0.80% to 3,945.57 points
Lisbon, Oct.28,2020 (Lusa) - The Lisbon Stock Exchange opened in negative territory once again on Wednesday, with the main index,...
Lusa - Business News - Portugal: Top headlines on Wednesday
Lisbon, Oct. 28,2020 (Lusa) - The weekend lockdown and the use of face masks are two top stories this Wednesday....
CNA - وزيرة الطاقة تتطلع إلى قوة دفع الصناعة القبرصية




وكالة الأنباء القبرصية-قبرص/ليماسول-مهى ميخائيل
صرحت وزيرة الطاقة والتجارة والصناعة القبرصية ناتاسا بيليدس اليوم الجمعة أن الصناعة القبرصية تشكل دعامة قوية في تعافي الاقتصاد، مشيرةً إلى أنها تتطلع إلى قوة دفع نمو القطاع.

في حديث بيليديس إلى الصحافة في سياق زيارتها للمناطق الصناعية في ليماسول حيث اجتمعت مع المعنين هناك من أجل "تعزيز تعاوننا مع الصناعيين بحيث يمكن للنمو الصناعي أن يكون قوة دافعة، وكذلك لربط نمو الصناعة بالبيئة الخضراء والابتكار والصناعة الذكية ومن أجل تنفيذ ركائز سياستنا الصناعية لعام 2030".

وقالت الوزيرة في تصريحاتها أن جميع المشاكل التي اطلعت عليها والتي هي في الأساس مشاكل عملية سيتم أخذها بعين الاعتبار، معربة عن أملها في أن "نجد حلولاً فورية وسريعة".

أضافت "لقد ناقشنا بالفعل العديد من الأفكار التي تم تنفيذ بعضها بالتعاون مع الخدمات القانونية، والتي نبحث في سياقها عن طرق لتحديث العقود وإدارة المناطق الصناعية وكذلك الأمور المتعلقة بالتنظيف ومواقف السيارات والمساحات الخضراء".

ورداً على سؤال حول تأثير جائحة كورونا على الصناعة القبرصية، قالت بيليديس إنه كانت هناك تداعيات سلبية على الصادرات والإنتاج خلال الإغلاق، مضيفة أن "الصناعة بشكل عام هي ركيزة قوية تساهم في الاقتصاد وقد تكون كذلك إحدى طرق التعافي".

وأشارت قائلة نأمل أن تكون الدروس التي تعلمناها من الوباء والتدابير التي يتم تنفيذها تعني أننا سنكون قادرين على مواصلة العمليات والإنتاج الطبيعي بأقصى قدر ممكن، حتى لا يكون لدينا تكرار لما حدث في الفترة ما بين آذار / مارس وحزيران / يونيو.

وأكدت بيليديس كذلك أن وزارتها تقف إلى جانب القطاع الصناعي. وقالت إننا هنا لدعم المشاكل والاستماع إليها والتعامل معها، مضيفة أن القطاع الصناعي هو أحد القطاعات التي تقدم بعض الوظائف الأعلى أجراً وأن هناك العديد من فرص العمل.


واق SK/EPH/GCH/MMI/2020
نهاية الخبر، وكالة الأنباء القبرصية



________________________________________

Cyprus News Agency, 21 Academias Avenue, 2107 Aglantzia, Nicosia
Tel. 22556000, Fax. 22556100, email:news@cna.org.cy, website: www.cna.org.cy

This email was sent to: amannews@aman-alliance.org. To Un-Subscribe from this list please click on Un-Subscribe



Agency : CNA

Date : 2020-10-17 10:10:00







 

Copyright © Alliance of Mediterranean News Agencies 2017