STATUTES GENERAL ASSEMBLY SECRETARY GENERAL CONTACTS Follow us on Twitter Follow us on Facebook Follow us on Instagram
Daily News
MedNEWS HOME
Lusa - Business News - Portugal: Top newspaper headlines on Tuesday, 23 April
Lisbon, April 23, 2024 (Lusa) - Galp’s huge oil discovery off the coast of Namibia, Portugal’s main political parties nominate their candidates for the upcoming...
NNA - مهرجان الرسم والموسيقى لنادي ليونز نورث ليبانون على ضفاف بحيرة بنشعي



   


وطنية - زغرتا - أحيا نادي ليونز نورث ليبانون ستار مهرجانه السنوي الثالث في الرسم والموسيقى على ضفاف بحيرة بنشعي - زغرتا.
شارك في مباراة الرسم المباشر طلاب من كلية الفنون في الجامعة اللبنانية رافقهم رئيس قسم الفنون التشكيلية الدكتور حسان الصمد والمدير السابق للكلية الدكتور علي العلي.

وأحيت فرق موسيقية ومغنون من المنطقة ومن زوار البحيرة باقات من الأغاني ومن الوصلات الموسيقية، كما كانت حلقات من الدبكة اللبنانية بمشاركة الصبايا والشباب.

حضر المهرجان كل من الحاكم المنتخب لأندية الليونز في المنطقة 351 الليون نبيل نصور، قائد الفهود في الجيش اللبناني العميد فؤاد خوري، رئيس بلدية بنشعي جوزيف رعيش، رئيسة وأعضاء من نادي ليونز نورث ليبانون سبيرت ونواد أخرى.

في ختام المهرجان، قامت لجنة التحكيم في كلية الفنون باختيار أفضل خمس لوحات وقدم رئيس النادي المهندس فؤاد بو ديب الجوائز على الفائزين كما قدم شهادات تقدير للمنظمين وشهادات مشاركة للمشاركين في هذا اليوم.



=============

Agency : NNA

Date : 2019-05-22 12:15:00



   



 

Copyright © Alliance of Mediterranean News Agencies 2017